الرياضة الوطنيةرياضة

شباب الريف الحسيمي ينفصل رسميا عن المدرب بيدرو بنعلي

انفصل المكتب المسير لفريق شباب الريف الحسيمي، رسميا عن المدرب الإسباني الجنسية المغربي الأصل،خوان بيدرو بنعلي،بعد توتر سير العلاقة الطبيعية بين المدرب وإدارة الفريق الريفي.

وجاء الانفصال عن بنعلي حسب مصادر”المنصة” بعدما شهدت الحصة التدريبية أمس الخميس خلافا حادا بين المدرب وأحد لاعبي الفريق الذي طالبه بنعلي بمغادرة الحصة على إثر مشاحنة كلامية بينهما،لكن اللاعب رفض الخروج من أرضية الملعب،ومازاد من حدة التوتر تضيف ذات الماصدر،تدخل باقي اللاعبين للإعراب عن تضامنهم مع زميلهم ضدا على المدرب الأول للفريق.وهو الفعل الذي استنكره المدرب خوان بيدرو بنعلي،واتخذ قراره بمغادرة الحصة والخروج من أرضية التداريب.
وكانت العلاقة بين المدرب والمكتب المسيير،شهدت في الأيام الأخيرة،أجواء غير طبيعية بسبب خلاف حول حيثيات ترتبط بإنهاء العقد المبرم بين الطرفين.
وزادت الهزيمة أمام فريق الوداد الرياضي بحصة 6مقابل 1في أعقاب الدورة 23من الدوري الاحترافي،من رفع مستوى التوتر وضبابية الأجواء داخل فريق شباب الريف الحسيمي.
يذكر أن المدرب خوان بيدرو بنعلي،كان تغييب لأزيد من أسبوعين عن حضور حصص تدريب الفريق،وعلل ذلك بشهادة طبية كان أرسلها لإدارة الفريق،واختار المكوث بالديار الإسبانية.
وتجدر الإشارة إلى أن فريق شباب الريف الحسيمي،يقتعد حاليا المركز ماقبل الأخير وحيدا برصيد21نقطة من22دورة،وكان أنهى الموسم الماضي، محتلا الرتبة 13 بـرصيد35 نقطة.كما مر من أزمة مالية خانقة،ووضعية إدارية هشة دفعت الرئيس سمير بومسعود إلى الاستقالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium