الرياضة الوطنيةرياضة

سلة الجمعية السلاوية توقع على بداية موفقةفي الأفروليغ،ومباراة الأحد مفتاح التأهل

خالد مستقيم

قوى فريق جمعية سلا لكرة السلة تحت قيادة مدربه الجديد الصربي زيلكو،حظوظ عبوره إلى الدور الموالي من منافسات الأفروليغ المنظم بقاعة البوعزاوي بالضفة الثانية من نهر أبي رقراق.

وريفر هوببرس النيجيري، خصم ممثل السلة المغربية في المنافسة لم يقو على مجاراة إيقاع زملاء المتألق حكيم زويتة، في المباراة التي احتضنتها قاعة فتح الله البوعزاوي بسلا.
فريق جمعية سلا رفع إيقاع المباراة وتمكن من السيطرة طيلة أطوار اللعب، وأنهى الربع الأول بحصة 14 مقابل 7. وبلغ فارق النقط بين الفريقين عند نهاية الربع الثاني 23 نقطة بعدما فازت الجمعية السلاوية بالنصف الأول بمجموع47 مقابل 23.
في النصف الثاني كان الربع الثالث سلاويا بامتياز بفضل العناصر الأساسية التي طعم تألقها المدرب “زيلكو” بعناصر احتياطية جديدة شكلت المدد الداعم، وكان لتمريرات الموزع الأمريكي الجنسية “برتدندون” أثر بالغ في الحفاظ على نفس الفارق، لينتهي الربع بنتيجة 67 مقابل 44 نقطة.
في الربع الرابع والأخير أفلح لاعبو الجمعية السلاوية في إضافة 21 نقطة إلى رصيدهم لتبلغ النتيجة النهائية عند جرس النهاية ما مجموعه 88 مقابل 59 نقطة.
بالمقابل وفي مباراة ثانية، انتزع فريق شبيبة القيروان التونسي الفوز على حساب فريق سيلاك الغيني بحصة 88 مقابل 65 نقطة.
ويرتقب أن ينازل يوم غد الأحد ممثل السلة المغربية في الأفروليغ،  في واحدة من أقوى مباريات المجموعة الأولى،فريق شبيبة القيروان التونسي، إذ يتعين على الفريق المغربي تحقيق ثاني انتصار لحجز تذكرة العبور إلى الدور الموالي.فيما يلتقي الفريق الغيني سيلاك بالفريق النيجيري وريفر هوببرس، في نزال تميل كفته لصالح المجموعة النيجيرية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium