الرياضة الدوليةرياضة

سلة الجمعية السلاوية تعبر إلى نصف نهائي “الأفروليغ”

عبر فريق الجمعية السلاوية لكرة السلة إلى دور نصف نهائي “الأفروليغ”،بعد تغلبه ليلة أمس الجمعة في مباراة إياب دور الربع على فريق ديفندرز النيجيري،بواقع 96 مقابل 77 نقطة.
وتميز الربع الأول من المواجهة التي احتضنتها قاعة فتح الله البوعزاوي بسلا، ببداية قوية من طرف عناصر الجمعية السلاوية. إذ تمكنت من فرض أسلوبها الهجومي المتميز، لكن سرعان ما كان مآله التراجع مع دخول الفريق النيجيري في أجواء المباراة. لتكون الكلمة الفصل في أول الأرباع للفريق المغربي بفارق عشر نقاط، بعدما أنهاه لصالحه بواقع 25مقابل 15 نقطة.
وأدى ارتباك لاعبي الجمعية السلاوية،بداية الربع الثاني، على مستوى التنشيط الدفاعي، والتسرع في الشق الهجومي،من خلال مجموعة من التمريرات الخاطئة،إلى منح الأفضلية للفريق النيجيري، وتمكينه من تقليص الفارق لينتهي الشوط الأول بمجموع 49 مقابل 45 نقطة لصالح الجمعية السلاوية.
وتمكنت كتيبة المدرب الصربي زيلكو،بعد فترة الإستراحة، من تصحيح الأخطاء،ورفع وتيرة الهجمات بفضل تألق هدافي قراصنة سلا ليبلغ المجموع71 مقابل 62 نقطة عند نهاية الربع الثالث.
وارتفع حماس لاعب الجمعية السلاوية،وسط دعم الجماهير الغفيرة بقاعة البوعزاوي،لتحسم المباراة بمجموع 96 مقابل 77 نقطة.
وسيواجه فريق جمعية سلا في دور النصف، الفريق المنتصر من مباراة الربع التونسي بامتياز بين فريقي رادس وشبيبة القيروان، والتي ستجرى اليوم السبت بتونس. فيما حددت معالم النصف الأول بين فريقي سموحة المصري، وبريميرو دي أغوسطو الكونغولي.
وتجدر الإشارة إلى أن دوري نصف نهائى ونهائي بطولة إفريقيا للفرق البطلة لكرة السلة في نسختها الجديدة،سيلعبان يومي 3و4 من شهر ماي المقبل بأنغولا.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium