التكنولوجيامنصّات

سامسونج “MENA” تستعرض أحدث ابتكاراتها التكنولوجية لـ 2019

استعرضت سامسونج للإلكترونيات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، خلال منتداها التاسع للشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2019، المنُعقد قبل أسبوعين بمدينة أنطاليا بتركيا، أحدث ابتكاراتها الذكية والمتقدمة في عالم التكنولوجيا والهادفة إلى تعزيز أسلوب حياة المستهلكين عبر المنطقة.

وتتويجاً لـ 10 سنوات من الابتكارات الفريدة في عالم الهواتف الذكية، يضع هاتف Galaxy S10 معايير جديدة لمفهوم الهواتف الذكية من خلال تعزيز ه بتقتيات ووظائف اتصالأكثر ذكاء من شأنها أن تعيد صياغة مفاهيم المستخدمين حول ما يمكن للهاتف الذكي أن يقدمه. وتماشياً مع استراتيجيتها الهادفة إلى تحسين حياة الناس نحو الأفضل وتمكينهم من فعل المزيد من الأشياء التي يحبونها، عكست سامسونج في ابتكاراتها الجديدة50 عاماً من الخبرة والريادة في مجال التكنولوجيا والابتكار.

وعرضت سامسونج خلال المنتدى مجموعة من منتجاتتها الجديدة بما في ذلك تلفاز “8K QLED”98 بوصة وهاتفي Galaxy S10 وGalaxy Fold وثلاجتي4 Door و Side by Side 3 Doorإضافة إلى غسالة QuickDrive™ وجهاز تكييف ™Wind-Free. وبالإضافة إلى استعراض منتجاتها التكنولوجية الجديدة، سلطت الشركة الضوء على المزايا الجديدة التي سيحصل عليها المستخدمون من خلال دمج المساعد الرقمي الجديد Bixby 2.0 في تشكيلة تلفزيناتQLEDوالذي يتميز بقدرات صوت محسنة وأكثر تفاعلية باللغتين الإنجليزية والفرنسية.

وقال سونغوان ميونغ، رئيس سامسونج للإلكترونيات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: ” تماشياً مع إرثنا العريق وسجلنا الحافل بالابتكارات الفريدة من نوعها التي ساهمت بإثراء حياة المستهلكين إلى جانب تزويدهمبقيمة حقيقية، واصلنا في سامسونج خلال العام الماضي العمل على دفع حدود الابتكار عبر جميع فئات المنتجات إلى مستويات وآفاق جديدة. وقد حرصنا في جميع منتجاتنا التي طورناها للعام 2019 على توفير خصائص ذكية ومبتكرة مع مستوى عالٍ من التكامل بهدف المساهمة في إحداث تحولات إيجابية في حياة الناس عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى جانب إتاحة المجال أمام المستهلكينلإنجاز المزيد من الأشياء والمهام بشكل سلس وأكثر ذكاء”.

وكشفت سامسونج عن أحدث تقنياتها مع تلفزيون8K QLED  الذي يأتي بقياس 98 بوصة، توفر تشكيلة QLED  للعام 2019 التي تأتي مع معالج بتقنية العرض النقطي بدقة  8Kصور فائقة الدقة والوضوح وجودة عالية في التصميم إضافةإلى مجموعة من الميزات الذكية بأحجام مختلفة أكثر من السابق. وسواءً كان المستخدمون يشاهدون المحتوى عبر خدمة بث أو أجهزة استقبال رقمي أو وصلةHDMI أوUSB، أو حتى عبر النسخ المتطابق لشاشة الهاتف المحمول، يمكن لتقنية سامسونج الجديدة التي تستند إلى الذكاء الاصطناعي التعرف على أي محتوى وتحسينه بغض النظر عن مستوى الدقة الأصلية لتوفيرها بجودة عالية تقارب دقة 8K.

كما عرضت الشركة الكورية خلال المنتدى أحدث ابتكارات نظامها الصوتيSoundbar، حيث قدّمت الشركة، الإصدار الجديد Q70 Soundbar، الذي يعد الأحدث لعام 2019. ويعمل النظام الصوتي الجديد الذي طورته الشركة بالتعاون مع شركة”هارمانكاردون”على الارتقاء بتجارب المستهلكين السمعية والبصرية مع تقنيتيDolby AtmosوDTS: Xاللتين تعملان على توفير تجربة صوت غامرة ثلاثية الأبعاد. بالإضافة إلى ذلك، تعمل تقنية الصوت المعززة بالذكاء الاصطناعي على ضبط إيقاع الصوت في الوقت الحقيقي لتحسين جودته وتوفير وضعيات الصوت المثلى، بينما توفر تقنية4K Pass-Throughفي الوقت نفسه جودة صوت مميزةودقة عالية للصورة بهدف نقل المحتوى دون أي مساومة على تجربة الصوت المحيطي الحقيقية.

وتوفر سامسونج ثلاجة جديدة رباعية الأبواب 4 Door  مزودة بتقنية التبريد الثلاثي تعمل على توفير أقصى درجات النضارة للأطعمة والمحفظات داخلها ضمن درجة حرارة مثالية وإعدادات تحكم دقيقة. ويتيح ذلك للمستهلكين إمكانية الحفاظ على الطعام طازجاً لفترة أطول بفضل مستويات الرطوبة المثلى التي توفرها. ومع تقنية المساحة المرنة Flex Zone، توفر المقصورة التي يتم التحكم بها بشكل مستقل فوائد عديدة فضلاً عن كونها تحافظ على الطعام في درجات حرارة مثالية.

وكشفت الشركة أيضاً عن غسالتهاQuickDrive™ بخصائصها الجديدة وتقنية الغسيل الثورية التي تقلل الوقت المطلوب لإنجاز دورة الغسيل بنسبة تصل إلى 50٪، دون المساومة على فعالية الأداء. وتسمح الغسالة الجديدة للمستخدمين ببدء دورة الغسل والتوقف عنها ومراقبتها من الأجهزة الأخرى المتصلة. كما تتميز الغسالة باحتوائها على مساعد الغسيل الذكي من سامسونج، والذي يستخدم تنقية الذكاء الاصطناعي لتقديم توصيات وإرشادات تلقائية للمستخدمين حول دورات الغسيل المثلى. ومع  ميزةAddWash المميزة، يمكن للمستخدمين إضافة المواد والألبسة إلى دورة الغسيل، في أي وقت من الأوقات.

ويستخدم جهاز تكييف الهواء Wind-Free™ الذي طورته سامسونج نظام تبريد هو الأول نوعه من خطوتين والذي يعمل على خفض استهلاك الطاقة بشكل كبير. وبفضل تعزيزه بتقنيات اتصال لاسلكيةWi-Fi، يمكن للمستخدمين التحكم بجهاز التكييف عن بعد.

واحتفاءً بـ 10 سنوات من الابتكار في سلسلة Galaxy، استعرضت سامسونج منظومة من الأجهزة والهواتف الذكية التي تم تصميمها بهدف إعادة صياغة المفاهيم المتعلقة بالقدرات  والإمكانات التي يقدمها الهاتف الذكية كما لم يحدث من قبل؛ تم تصميم هاتف Galaxy S10 للأشخاص الذين يحلمون بهاتفٍ ذكي فائق الأداء يمهّد الطريق نحو الجيل التالي من تجارب الهاتف المحمول. ويأتي بأفضل شاشة عرض من سامسونج حتى الآن، وهي أول شاشة عرض ديناميكية على مستوى القطاع. كما تتميزالشاشة باحتوائها على أول ماسح بصمات لأصابع اليد بالموجات فوق الصوتية في الشاشة والذي يقرأ الخطوط ثلاثية الأبعاد لبصمة الإبهام لتحسين مستويات الحماية والأمان للهاتف.

واستعرضت الشركة أيضاً هاتفها الجديد القابل للطي GalaxyFold، الذي أطلقته ليؤسس لفئة جديدة تضاف إلى ابتكاراتها في مجال الهواتف الذكية. ويتميز هاتف Galaxy Foldبأول شاشة عرض مرنة لا متناهية قابلة للطي مقاس 7.3 بوصة على مستوى العالم، والتي يمكن طيها لتصبح جهاز صغير الحجم مع شاشة عرض. ويقدم هاتف Galaxy Fold طريقة جديدة وفعالة لإدارة المهام المتعددة ومشاهدة مقاطع الفيديو وممارسة الألعاب والتواصل وغير ذلك الكثير، مما يمنح المستخدمين تجارب سلسة ومتقدمة وإمكانيات جديدة.

 

 

 

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium