الرياضة الدوليةرياضة

زيدان يعود لريال مدريد خلفا لسولاري ويبدي استعداده لتغيير واقع الفريق

خالد النكراوي

عبر الفرنسي زين الدين زيدان، بمناسبة تقديمه مدربا جديدا لريال مدريد الإسباني، عن استعداده لإرجاع الفريق إلى جادة النتائج الإيجابية،وتغيير الوضع الحالي.وقال زيدان “ربما لا ينطبق الأمر على النادي، لكن الفريق كان في حاجة لتغيير. ثمة حاجة للتغيير. كان لا بد من التغيير”.

وصرح المدرب في المؤتمر الصحفي “ما سأحب فعله هو إعادة هذا النادي إلى المكان الذي يستحقه”.

وعن سبب رحيله في البداية عن ريال مدريد، قال “كنت في حاجة للرحيل. أنا سعيد الآن بالعودة لمنزلي. بعد ثمانية شهور لدي رغبة في العودة للتدريب”.

وبخصوص الكيفية التي عاد بها للنادي قال “لقد اتصل بي الرئيس ولأنني أحبه هو والنادي. ها أنا هنا. لا يمكنني أن أقول لا للرئيس”. مضيفا “إنها مسؤولية كبرى، لكن أنا مجرد فرد إضافي، مجرد شخص آخر في هذا النادي”.

وجوابا عن سؤال إذا كان قادرا على تحقيق طموحات النادي، قال المدرب والنجم السابق “للميرينكي”:”الطموح شيء مكنون داخلي ولن ينزعه أحد مني. سأفعل كل ما في وسعي لكي يسير الفريق بصورة أفضل”.

وبخصوص تأثير رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو  على الفريق، قال “هو جزء من تاريخ النادي، لكن هذه ليست المسألة. هذا هو أفضل نادي في العالم.حينما رحلت كان السبب هو أن هذا هو الحل الأفضل للجميع وليس لي وحدي”.

وفي ما يتعلق بالموسم الجاري، قال “أمامنا 11 مباراة وسنحاول إنهاء الموسم بأفضل صورة ممكنة وسنرى ما الذي سيحدث في العام المقبل.أنا مستعد لأعيش من جديد تجربة تدريب ريال مدريد.هذا النادي له هيبته. تدريب مدريد مختلف ويمكنني قول هذا بثقة لأنني خضت التجربة”.

وكانت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني أعلنت مساء يوم الاثنين في بلاغ رسمي عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لتولي تدريب الفريق بعقد يمتد إلى غاية 30 يونيو 2022 وإقالة الأرجنتيني سانتياغو سولاري من منصبه.

وأفادت إدارة النادي الملكي أنها عرض على سولاري الاستمرار داخل النادي لكن في منصب آخر، بالقول: “قرر مجلس إدارة ريال مدريد المجتمع الاثنين الحادي عشر من مارس 2019 إنهاء العقد الذي يربط سانتياغو سولاري بالنادي كمدرب للفريق الأول، كما عرض عليه في الوقت ذاته البقاء في النادي”.

ختام البلاغ جاء موضحا على مايلي: “اتفق مجلس الإدارة أيضا على تعيين زين الدين زيدان مدربا جديدًا لريال مدريد بشكل فوري لما يتبقى من الموسم وللمواسم الثلاثة المقبلة حتى 30 يونيو المقبل.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium