رياضة

زياش يقود تشيلسي إلى انتصار ثمين على ملعب بيرنلي

رياضة

معاذ أحوفير

قاد حكيم زياش فريقه تشيلسي لانتصار عريض أمام بيرنلي، بنتيجة 3 مقابل 0، بمساهمته في هدفين، في أول مشاركة أساسية للنجم المغربي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح زياش رصيد فريقه التهديفي في الدقيقة 26، بتسديدة من خارج مربع العمليات بعد تلقيه تمريرة من تامي أبراهام، وأضاف زوما الهدف الثاني للبلوز برأسية في الدقيقة 63، قبل أن يعود حكيم لصناعة الهدف الثالث عند الدقيقة 70 أسكنه تيمو فيرنر في الشباك.

وقدم حكيم زياش أداء مميزا، حيث منح 40 تمريرة صحيحة بمعدل نجاح تجاوز 83 بالمئة، وتمكن من المساهمة في 3 أهداف خلال أقل من أسبوع، بعد توقيعه لهدف في مواجهة كراسنودار ضمن عصبة الأبطال، يوم الأربعاء الماضي.

وارتفع رصيد تشيلسي بهذا الانتصار إلى 12 نقطة في المركز الرابع مؤقتا، من 3 انتصارات و3 تعادلات وهزيمة وحيدة، وتنتزر الفريق مباراة قارية أمام رين الفرنسي يوم الثلاثاء المقبل، على أن يواجه شيفيلد يونايتد محليا يوم السبت.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium