الرياضة الدولية

رونار يتأسف لغياب ميسي عن ودية طنجة ويثني على كريم باعدي

تأسف الناخب الوطني، هيرفي رونار، عن غياب النجم الأسطورة ليونيل ميسي في مباراة يوم غد الثلاثاء بالملعب الكبير لطنجة.
وأوضح أن النزال أمام منتخب “الألبي سيليستي” سيمنح أسود الأطلس فرصة احتكاك من مستوى عالي جدا، أمام منتخب لاتيني يتطور بشدة، ويغير جلده باستمرار.
وأكد الثعلب الفرنسي غياب الدولي المغربي حكيم زياش عن مواجهة يوم غد، بالإضافة إلى لاعب الهلال السعودي نور الدين أمرابط. الأول بداعي الإصابة وانتظارات فريق أجاكس أمستردام المقبل على خوض ربع نهائي عصبة الأبطال الأوروبية، والثاني بداعي حاجة فريقه السعودي إلى كامل خدماته في مباراة قوية ضد فريق النصر من أجل الظفر بلقب الدوري السعودي.
وأثنى الناخب الوطني هيرفي رونار على المستويات التقنية التي أظهرتها العناصر الوطنية التي خاضت آخر مواجهة من تصفيات كأس أمم إفريقيا أمام منتخب مالاوي يوم الجمعة المنصرم، وانتهت بالتعادل السلبي صفر في كل مرمى.وخص بالذكر لاعب فريق حسنية أكادير كريم باعدي،والعمل الجبار الذي يقوم به جمال السلامي والتنسيق الواقع بينهما كإطارين يعملان عن قرب،وبقية الأطر التقنية المساعدة بالمنتخب الوطني.
هيرفي رونار، تحدث أمام وسائل الإعلام الوطنية في ندوة نظمت عشية اليوم الإثنين، وسبقت المواجهة الودية أمام منتخب الأرجنتين، عن اختياراته التقتية وأوضح انه من يتحمل مسؤوليتها، مضيفا”وجهت الدعوة للاعب حمدالله، عبر اتصال شخصي بالهاتف، ودارت بيننا محادثة مسؤولة، ولم يتمكن اللاعب ولأسباب احترمها بجدية من الحضور، ولا أريد العودة كل مرة لهذا الموضوع، وإذا كتب لي وكنت مع المتخب المغربي بكأس أمم إفريقيا سأتحمل بمفردي مسؤولية ما ستؤول إليه الأمور بمصر صيف هذا العام”.
وتحاشى رونارالخوض في الحديث عن التركيبة النهائية التي سيعتمدها غدا ومدى اقتناعه ببعض الأسماء الجديدة، ولم يجب عن سؤال واضح ومباشر عن رفضه مد المنتخب الأولمبي ببعض الأسماء من المنتخب الأول ويتوفرون على السن القانوني.
يذكر أن الملعب الكبير لطنجة سيحتضن مباراة أسود الأطلس أمام منتخب التانغو ابتداء من الساعة السابعة مساء،بشبابيك مغلقة بعدما استنفذت تذاكر المباراة، وستشهد غياب كل من ليونيل ميسي،وسيرجيو أغويورو، في حين تأكد حضور النجم الشاب ديبالا.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium