الرياضة الدوليةرياضة

رونار: مجموعتنا صعبة ونعرف خصومنا جيدا

اعترف الناخب الوطني هيرفي رونار، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، بصعوبة مهمة “الأسود” في دور مجموعات كأس إفريقيا للأمم 2019، بعد أن أوقعته في مواجهة كل من منتخبان الكوت ديفوار، جنوب إفريقيا، وناميبيا.
وقال رونار، في تصريحات مختلفة لوسائل الإعلام قبل قليل، إن  “القرعة وضعت المغرب في أصعب مجموعة في المنافسة، سنواجه منتخبات لديها خبرة كبيرة في المنافسة ويملكون عناصر متميزة، وأعتقد أن مهمتنا لن تكون سهلة”.
وأضاف المدرب الفرنسي: ” الآن نحن نعرف خصومنا، وسنركز الآن على التحضير للمنافسة ودراسة كل خصم على حدة، حتى نكون جاهزين لهذه التظاهرة، أعرف ناميبيا جيدا بحكم أني سبق لي وأن دربت زامبيا، كما أعرف الكوت ديفوار أيضا”.
وتفادى هيرفي رونار الإفصاح  عن البرنامج الإعدادي للمنتخب الوطني،قبل خوض مباريات هذه التظاهرة، لكنه أكد على أن ” رئيس الجامعة يوفر لنا جميع الظروف من أجل الاستعداد بشكل جيد لهذه المنافسة، وسوف نستعد بشكل جيد”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium