الرياضة الوطنيةرياضة

رغم غياب ميسي منتخب التانغو يهزم وديا أسود الأطلس بهدف دون مقابل

بهدف اللاعب أنخيل كوريا نجم فريق أتليتيكو مدريد في الدقيقة 83، أنهى منتخب الأرجنتين المباراة الودية ضد المنتخب المغربي منتصرا .
المباراة الودية دخلها المدرب هيرفي رونار بنفس تشكيلته المعتادة، وكانت أغلب الأسماء التي خاضت مونديال روسيا العام الماضي حاضرة بقوة في مباراة لم تحمل من المعاني الودية سوى الإسم، بالنظر إلى الاحتكاك المفرط الذي كاد يخرج عن حدود اللياقة والتنافس الرياضيين.
النصف الأول تميز بندرة الفرص السانحة للتهديف، ولم يكن خالد بوطيب موفقا حين أتيحت له أبرز فرصة من تسديدة قوية انتهت في يد الحارس الأرجنتيني،أندرادا،فيما حاولت عناصر منتخب”الألبي سيليستي”شن هجمات سريعة تربك دفاع “أسود الأطلس” إلا أن سرعة البديهة والمتابعة الدفاعية لزملاء العميدالمهدي بنعطية،حالت دونهم وبلوغ شباك الحارس المغربي ياسين بونو.
في النصف الثاني، اندفعت العناصر الوطنية بشراسة نحو مرمى منتخب الأرجنتين،إلا أن البناء الهجومي لم يكن مكتملا في أغلب المحاولات الهجومية،والتي كانت تتكسر إما عند عتبة وسط الميدان،أو على مشارف الخطوط المتأخرة من دفاعات منتخب التانغو.
وهي تسير نحو نهايتها المحتومة، ومن فوق خط التماس، انطلقت محاولة هجومية قادها اللاعب أنخيل كوريا، لتنجح عملية واحد اثنين بينه وزميله، ليتقدم مرواغا أشرف حكيمي، ويتوغل عرضيا ويهزم حارس مرمى خيرونا ياسين بونو موقعا الهدف الأول والوحيد في المباراة، ليضمن تفوق منتخب الأرجنتين في ثاني مباراة ودية بينه وبين المنتخب الوطني المغربي.
وحسب ما أفصحت عنه اللجنة المنظمة ل”المنصة”حطمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رقما قياسيا، من حيث مجموع المداخيل، إذ خلفت الجماهير التي حجت إلى ملعب طنجة الكبير مبلغ 450مليون سنتيم، إذ لعبت المباراة بشبابيك مغلقة بعدما استنفذت جميع التذاكر، بالرغم من اعتماد عملية البيع الكترونيا.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium