الرياضة الدوليةرياضة

رسميا.. الجامعة المغربية لكرة القدم تراسل “الكاف” احتجاجا على الحكم جريشة

راسلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الاتحاد الإفريقي احتجاجا على الحكم المصري جهاد جريشة، والذي تولى إدارة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الوداد الرياضي والترجي الرياضي التونسي، وأصدر بعض القرارات التي أثارت حفيظة أنصار الفريق الأحمر والمتابعين المغاربة.

وترافعت جامعة الكرة في البلاغ الذي بعثته إلى جهاز “الكاف”، مبرزة تضرر الفريق المغربي من قرارات جريشة، وخاصة في حالة هدف أيوب العملود الملغى في الوقت بدل المضيع من الجولة الأولى، وكذلك ضربة الجزاء غير المعلنة رغم ارتطام الكرة بـ”يد” عميد الترجي خليل شمام.

وطالبت الجامعة الوصية، عبر رسالتها بإنزال عقوبات، وتقديم إجابات سريعة، في محاولة لإصدار قرارات لتدارك الأمر بناء على قانون مسابقة دوري أبطال إفريقيا، حماية ودفاعا عن مصالح ممثل الكرة المغربية في المنافسة القارية.

وضمت الجامعة صوتها إلى صوت فريق الوداد الرياضي، حين رفع تظلمه إلى “الكاف” محتجا على الحكم المصري جهاد جريشة، وكذلك الرأي العام المغربي الذي عبر عن خيبة أمله إزاء الأداء الذي بصم عليه الحكم وتضرر الفريق الأحمر من قراراته.

تجدر الإشارة إلى أن تحكيم مواجهة الإياب المقررة يوم الجمعة المقبل، على أرضية ملعب “رادس”، أسندت إلى الحكم الغامبي بكاري غاساما.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium