الرياضة الدوليةرياضة

رباعية الرجاء لم تشفع له للتأهل والحسنية يرافق نهضة بركان إلى ربع كأس الكاف

خالد مستقيم

فشل فريق الرجاء الرياضي،حامل لقب كأس الكاف في حملة الدفاع عن لقبه،في آخر جولة من جولات المجموعة الأولى من دور المجموعات، ولم تشفع للفريق “الأخضر” رباعيته حين انتصر يومه الأحد على حساب مضيفه أوتو دويو الكونغولي.
عناصر فريق الرجاء الرياضي لعبت بنفس قتالي،لكنه جاء متأخرا،وقلبت نتيجة المباراة التي بدأتها بتلقي هدف مبكر في الدقيقة 16 عن طريق اللاعب ديفي ديميتري بيسيكي،لكن العزيمة والإصرار على العودة بثلاث نقاط،مكن من جعل أمر العودة في النتيجة بالمتناول.
وأنهى فريق الرجاء المباراة منتصرا بأربعة أهداف، وقعها كل من محمود بنحليب في الدقيقة 40، واللاعب سند مسعود الورفلي عند الدقيقة 44، إلى جانب أيوب ناناح في الدقيقة 63، ثم محسن ياجور في الدقيقة 86.
 وودع فريق الرجاء المسابقة القارية رغم انتصاره بنتيجة1مقابل4،وارتقاء رصيده إلى7 نقط في المركز الثالث.
من جهة ثانية، انتزع فريق حسنية أكادير،ثاني البطاقات المؤهلة لدور الربع،محققا تأهلا تاريخيا في مسار الفريق السوسي،والذي بلغ هذا المستوى المتقدم من المسابقة لأول مرة في مسار مشاركاته القارية.تأهل فريق حسنية أكادير جاء بفضل رأسية يوسف الفحلي في الدقيقة 26 من الجولة الأولى.
وبفضل قتالية زملاء المهدي أوبيلا، الذي لم يقو على إكمال المباراة بعد إصابته بكسر في اليد، تمكن
لاعبو حسنية أكادير من الظفر على فريق نهضة بركان والحفاظ على عذرية شباكه إلى غاية آخر رمق من المباراة، ولينفرد غزالة سوس بالمرتبة الثانية برصيد 8 نقاط.
وسيشهد دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية الذي ستجرى قرعته الخاصة،بمقر الكاف بالقاهرة في 20 مارس الجاري، سيشهد حضور فريقين ممثلين لكرة القدم المغربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium