مجتمع

رئيس الحكومة يقول إن النظام الضريبي الجديد لا يخص صغار التجار

قال إن الحكومة لن تباشر أي إصلاح دون التشاور مع التجار المتوسطين

وجه سعد الدين العثماني التحية للتجار الصغار والمتوسطين للدور البارز الذي يضطلعون به في المنظومة الاقتصادية الوطنية، مردفا أنه  يستشعر ما يعانوه، خاصة أن علاقته بهذه الفئة شخصية بحسب قوله، حيث عبر في لقاء خاص على القناة الثامنة (الأمازيغية) مساء أمس 24 يناير 2019 أنه يتذكر كيف كان والده رحمه الله يرسله منذ الصغر للتعلم لدى بعضهم.

وعلاقة بموضوع اضراب التجار ضد الفوترة الإلكترونية، أكد رئيس الحكومة على أن التجار الصغار غير معنيين بها، معربا عن تفهمه لمطالب التجار المتوسطين وبأنه يأخدها بما تستحق من عناية، لافتا أنه لن يتم مباشرة أي إصلاح يخصهم إلا بعد التشاور معهم وإشراكهم.

من جهة ثانية تحدث العثماني الوضع الاجتماعي، مشيرا أن حكومته تعمل على تقوية جل البرامج الاجتماعية والرفع من اعتماداتها المالية مع تحسين جودة الخدمات الاجتماعية للمواطنين.

واعتبر في اللقاء ذاته أن الاهتمام بالشق الاجتماعي يشكل محور اشتغال الحكومة التي ضاعفت المناصب المخصصة لقطاع الصحة من أجل تحسين الخدمات الصحية الموجهة للمواطن والعمل على معالجة الخصاص.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium