الرياضة الدوليةرياضة

رأس أشرف حكيمي مطلوب بمدريد

خالد مستقيم

على خلفية آدائه المتميز بالبوندسليغا، بات الدولي المغربي المحترف في صفوف  فريق بوروسيا دورتموند مرشحا للعودة إلى فريقه ريال مدريد قبل ،نهاية  عقد الإعارة.

إذ من المحتمل أن يتحقق حلمه في العودة إلى أحضان “الملكي” والدفاع عن قميص الفريق الأول رفقة بقية “النجوم”.

وكشفت مجموعة من التقارير الصحفية الإسبانية،  أنه في حالة تأكد رحيل النجم الرازيلي مارسيلو في الميركاتو الصيفي المقبل، فإن الدولي المغربي حكيمي، يعد أحد الخيارات المطروحة على طاولة مسؤولي ريال مدريد الإسباني.

إذ من المنتظر أن تطلب الإدارة عودته إلى المجموعة، على اعتبار أنها ستكون في حاجة إلى تدعيم خط دفاعها، وأشرف حكيمي قد يكون الخيار الأفضل بالنسبة لها.

صحيفة “libero”، ذكرت أنه من المحتمل أن يفقد فريق دورتموند الألماني أحد عناصره الأساسية خلال الصيف المقبل، ويتعلق الأمر باللاعب أشرف حكيمي، الذي قد يعود إلى “الملكي”، صيفا، في حال مغادرة اللاعب مارسيلو، وذلك قبل نهاية عقده بالدوري الألماني والذي يمتد إلى غاية صيف 2020، مشيرة إلى أن مسؤولي ريال مدريد يرغبون في ملء الثغرة التي قد يتركها اللاعب مارسيلو، وذلك من خلال إعادة حكيمي.

وأضافت الجريدة ذاتها، أن ريال مدريد لم يفتح إلى حدود الآن هذا الملف مع المغربي أشرف حكيمي أو فريقه الألماني، إلا أنه يظل الخيار الأنسب بالنسبة للمسؤولين، كما أن اللاعب المتميز عبر مرارا عن رغبته الصريحة في حمل قميص فريق ريال مدريد الأول، والعودة إلى المحضن الأول الذي ترعرع بين فئاته، وتلقى فيه المبادئ الأساسية في مداعبة معشوقته كرة القدم.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium