الرياضة الدوليةرياضة

خماسية نظيفة للوداد ضد حوريا والموعد مع صن داونز في نصف نهائي “العصبة”

+ صور

عبر فريق الوداد الرياضي ، إلى دور نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، اليوم السبت، بعد دكه شباك حوريا كوناكري الغيني، بخماسية نظيفة، في إياب دور ربع عصبة أبطال إفريقيا.

وشن لاعبو الوداد ضغطا هجوميا،مبكرا قطع انفاس الخصم، إذ ناوروا من كل الجهات،قبل أن يرد خط هجوم الضيوف بمرتد خاطف أثار صمتا رهيبا في المدرجات.

وأفلح وليد الكرتي، في التوقيع أولا عند الدقيقة 20، ولولا التصدي الناجح للحارس رضا التكناوتي لتمكن بعده الفريق الغيني من إدراك التعادل.

ونجح وليد الكرتي،مرة ثانية في حدود الدقيقة 30 وبضربة رأسية مركزة،في توقيع هدفه الثاني في المباراة، قبل أن يعزز العميد عبد اللطيف نوصير، النتيجة بهدف ثالث في الدقيقة 34، بعد تمريرة مركزة من محمد أوناجم.

ولعب فريق الوداد الجولة الثانية بذكاء وارتياح كبيرين،باعتمادهم  التمريرات البينية للحفاظ على الكرة .ليأتي دور محمد الناهيري، لإحراز الهدف الرابع للوداد في الدقيقة 59.ثم نجح زهير المترجي، في تسجيل الهدف الخامس في الأنفاس الأخيرة. وكان اصطدام وقع بين حارس هورويا الغيني وزميل من خط الدفاع تسبب في إصابة الحارس، خديم دياي، بكسر في القصبة،نقل بعده على وجه السرعة نحو المستشفى،ليكمل فريقه اللعب منقوصا بعد استنفاد التغييرات القانونية.
 لتفضي خماسية  الوداد إلى مواجهة فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، في دور نصف النهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium