رياضة

خليلوزيتش يفصح عن اختياراته تمهيدا لمعسكر “الأسود”

 

أعلن الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش عن قائمته المستدعاة للمعسكر الإعدادي المقبل، تمهيدا لمواجهة الولايات المتحدة وديا، وافتتاح مشوار تصفيات “الكان” بمواجهتي جنوب إفريقيا وليبيريا، مطلع يونيو القادم.

وذكر خليلوزيتش بأنه قدم نتائج جيدة يمكن اعتبارها “الأفضل في تاريخ الكرة المغربية”، مؤكدا بأنه فرض شروطا صارمة لانتقاء اللاعبين، وألزم عناصر المنتخب بضوابط معينة للقضاء على عدد من التصرفات التي كانت تحدث داخل التجمعات الإعدادية.

واسعترض وحيد حصيلة 27 مباراة دولية قادها، سرد خلالها حصيلة الانتصارات والأهداف المسجلة وإحصائيات التمريرات الصحيحة والاستحواذ والأهداف المتوقعة واللعب النظيف والفرص المحققة والنزالات الثنائية وغيرها.

وقدم المدرب شرحا تفصيليا للنقاط التي تتميز بها الكتيبة الوطنية، ومختلف المعطيات المزمع العمل على تطويرها استعدادا للتنافس في كأس العالم وما يتطلبه من جودة وإمكانيات بدنية وفنية وتقنية.

وبخصوص القائمة، أوضح وحيد بأن عمران لوزا وريان مايي وسفيان بوفال يغيبون بداعي الإصابة، كما تحوم الشكوك حول جاهزية رومان سايس، ويلتزم كل من زكرياء أبوخلال ويحيى عطية الله وجواد الياميق مع نواديهم، ومن المرتقب التحاقهم بشكل متأخر.

وجاءت اللائحة الكاملة كما يلي :

ياسين بونو
منير المحمدي
أنس الزنيتي

أشرف حكيمي
نصير مزراوي
سفيان العكوش
أدم ماسينا
جواد الياميق
سامي مايي
رومان سايس
نايف أكرد
سفيان شاكلا
يحي عطية الله

سفيان أمرابط
فيصل فجر
أيمن برقوق
إلياس شاعر
عادل تاعرابت
عزالدين أوناحي
سليم أملاح

سفيان رحيمي
أمين حارث
منير الحدادي
زكرياء أبوخلال
يوسف النصيري
طارق تيسودالي
أيوب الكعبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى