رياضة

خليلوزيتش : سنخوض “مباراة معقدة” ونطمح لتصحيح أخطاء الهزيمة الأخيرة

 

أكد الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، اليوم الأربعاء، بأن المنتخب المغربي استعد بشكل جيد للمباراة أمام جنوب إفريقيا، برسم الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا.

وصرح خليلوزيتش، قبل 24 ساعة من المواجهة، بأن العناصر الوطنية أعدت بشكل مكثف على المستوى البدنيبعد ظهور مشاكل في هذا الجانب خلال المباراة الأخيرة أمام الولايات المتحدة الأمريكية.

وأضاف وحيد بأن “المنتخب المغربي سيظهر جودته في مباراة جنوب إفريقيا، استفدنا من الأخطاء التي حصلت في المباراة الودية ونحن مستعدون لإظهار رد فعلنا”.

وشدد المدرب البوسي على أن المباراة “ستكون معقدة”، مضيفا “سنواجه فريقا جيدا قمنا بتحليله بشكل مفصل لمعرفة نقاط القوة والضعف، ولديهم مدرب يملك خبرة مهمة، ونحتاج لجاهزيتنا الفنية والذهنية”.

ويخوض المنتخب المغربي الجولة الأولى من تصفيات “الكان” على ملعب مركب مولاي عبد الله بالرباط، حيث ينافس على بطاقتي العبور من المجموعة الحادية عشرة، إلى جانب جنوب إفريقيا وليبيريا، بعد استبعاد منتخب زيمبابوي.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium