رياضة

حمزة منديل يواصل ملازمة دكة البدلاء منذ مارس الماضي

رياضة

معاذ أحوفير

يعاني الدولي المغربي حمزة منديل من ضعف كبير على مستوى دقائق التنافسية التي يحصل عليها منذ مارس الماضي، حيث لم يشارك في أي دقيقة مع ديجون الفرنسي بعد العودة من التوقف الاضطراري، كما غاب عن الجولات الست الأولى من البوندسليغا مع شالكه بعد انقضاء إعارته.

وخاض حمزة منديل آخر مباراة رسمية يوم 07 مارس 2020، والتي جمعت ديجون بتولوز برسم الجولة 28 من الليغ1، وهي المباراة رقم 18 للاعب في موسم 2019/2020، حيث سجل هدفا وحيدا وصنع آخر، وفي المقابل، ظل منديل عنصرا دائم التواجد في تشكيلة الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، وحصل على 145 دقيقة خلال وديتي السنغال والكونغو الديمقراطية، خصوصا في ظل افتقاد التركيبة المغربية لظهير أيسر قار.

وبدأ منديل مشواره الكروي داخل أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، قبل أن ينضم لرديف ليل الفرنسي مطلع سنة 2016، ويلعب لشالكه الألماني منذ صيف 2018 بعد مشاركته رفقة الأسود في مونديال روسيا.

ويعاني شالكه من نتائج مخيبة محليا، لاسيما بعد فشله في تحقيق الفوز في آخر 22 مباراة منذ 17 يناير 2020، ويقبع الفريق في المركز قبل الأخير بنقطتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium