الرياضة الوطنيةرياضة

حكم أنغولي لمباراة المغرب مالاوي وأسماء جديدة ستعزز لائحة الأسود

خالد مستقيم

عينت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، طاقما تحكيميا من أنغولا بقيادة حكم الوسط هيلدر رودريغيز مارتينيز، لمباراة المنتخب الوطني المغربي ومضيفه منتخب المالاوي.

الحكم سيدير مباراة الجولة السادسة من مباريات المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا بمصر 2019، والتي يرتقب إقامتها بملعب بينغو بالعاصمة ليلونغوي،بتاريخ 22 مارس الجاري ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال حسب التوقيت المحلي للعاصمة المالاوية، الساعة الثانية بالتوقيت المغربي.
الثلاثي التحكيمي الأنغولي، مكون من كل من هيلدر ومواطنيه الحكمين المساعدين “جيرسون إيميليانو” مساعدا أولا، و”إيفانيلدو ميريلس” مساعدا ثانيا، والحكم الرابع “أنطونيو كاكسالا”. وتم تعيين الإيريتري “توكو كويش” مندوبا، والجيبوتي “لأدن روبليه” مراقبا للحكام الرسميين للمباراة.
ويتصدر “أسود الأطلس” ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 10 نقاط، بأفضلية نقطتين كفارق  عن منتخب الكاميرون صاحب المركز الثاني،فيما منتخب مالاوي يتمركز ثالثا بأربع ، ومنتخب جزر القمر برصيد نقطتين.
ومن المرتقب أن يعلن  الناخب الوطني هيرفي رونار، في غضون الأيام القليلة المقبلة عن اللائحة الأولية للمجموعة المغربية التي ستدخل تجمعا إعداديا ببوزنيقة، تحضيرا للمباراة الرسمية ضد منتخب مالاوي، والمباراة الودية امام منتخب الارجنتين بملعب طنجة الكبير في ال26 مارس الجاري.
وجدير بالذكر أن عددا من اللاعبين المحترفين سيستعين بهم الثعلب الفرنسي، في المباراتين المقبلتين، أبرزهم الهداف عبد الرزاق حمدالله، لاعب فريق النصر السعودي لأول مرة، بعدما بعث رسائل قوية للناخب الوطني بعد تألقه في الدوري السعودي إلى جانب زميله نور الدين أمرابط وتمكنه من تسجيل 15 هدفا إلى غاية الساعة.
وتشير مصادر “المنصة” أن أسماء محترفة جديدة من الدوري الفرنسي ستتم المناداة عليها لدخول تجمع بوزنيقة، على رأسها المتميز بنشرقي، والملتحق رسميا بالنخبة الوطنية أسامة الإدريسي الذي لبى نداء الوطن حين فضله على منتخب هولندا.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium