أخبار المغربالمنصّة الحزبية

حزب الاستقلال ينبه إلى “الهدر الحكومي المستمر لزمن الإصلاح”

قال إن النقاش حول مشروع قانون التعليم حوله البعض إلى مكسب انتخابوي

سجلت حزب الاستقلال انسياق النقاش العمومي حول مشروع قانون الإطار المتعلق بمنظومة التربية والتكوين  وراء ما سماه “تقاطب مغرض وعقيم حولته جهات إلى منصة لترويج خطاب شعبوي للحصول على مكاسب انتخابوية ضيقة”.

وأكد في بلاغ عقب اجتماع المكتب التنفيذي للحزب  يوم الأربعاء 27 فبراير 2019 على ضرورة “التوصل إلى توافق بين مختلف مكونات المؤسسة التشريعية حول هذا المشروع نظرا إلى بعده المجتمعي وأهميته الكبرى لمستقبل الوطن ومستقبل أجيال متشبعة بمقومات هويته ومقبلة على العالم “.

ونبه الحزب إلى “الهدر الحكومي المستمر لزمن الإصلاح وإلى واقع اللامبالاة والتراخي في التعاطي مع أوراش إصلاحية هامة على المستويين الاقتصادي والاجتماعي”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium