التربية والتعليممنصّات

جامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس تعلن تأجيل الامتحانات غير الإشهادية

التربية والتعليم

قررت جامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس، تأجيل امتحانات الدورة الربيعية التي كانت مقررة في بداية شتنبر 2020، دون تحديد موعد لاحق.

وقالت إدارة الجامعة أن هذا القرار الصادرعن مجلس الجامعة الثلاثاء 25 غشت، اتخذ في إطار التدابير الاحترازية الواجبة لمنع تفشي وباء كورونا، في الوقت ذاته سيتم إجراء امتحانات الدورة الربيعية عن بعد في المؤسسات ذات الاستقطاب المحدود، وفي مسالك الإجازة المهنية والماستر في مؤسسات الإستقطاب المفتوح.

وذكر بلاغ الجامعة أنه سيتم فتح منصة التسجيل القبلي للامتحانات الحضورية لمسالك الإجازة الأساسية، على البوابة الالكترونية للجامعة في القريب، وستتيح للطلبة إمكانية اختيار مركز القرب الذي سيمتحنون فيه.

ونبهت الجامعة أي طالب مصاب بفيروس كورونا بالتصريح بذلك عبر منصة التسجيل القبلي للامتحان من أجل تمكينه لاحقا، بعد شفائه من المرض، من اجتياز الامتحان. وكل من له علم بإصابته ولم يصرح بحقيقة وضعه الصحي وتقدم مع ذلك لاجتياز الامتحان يعرض نفسه للعقوبات الإدارية و الجنائية الجاري بها العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium