فلسطين.. أخبار ومواقف

تحت شعار “أنا مغربي إفطاري مقدسي”.. مشاركة مكثفة لمغاربة في الإفطار التضامني مع فلسطين

عبرت أسر مغربية، اليوم الجمعة، في أجواء تضامنية، عن دعمها للقدس وهبة باب العامود، وذلك بتنظيم موائد إفطار تحت عنوان “أنا مغربي إفطاري مقدسي”. وذلك استجابة لنداء الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة الداعي إلى جعل إفطار يوم الجمعة الأخير من شهر رمضان، لحظة تضامنية مع المرابطين في القدس وعائلات حي الشيخ جراح.

وشاركت الأسر المغربية صور موائدها على مواقع التواصل الاجتماعي مع هاشتاج #أنامغربي_إفطاري_مقدسي، وهو الحدث الذي انتشر على نطاق واسع، في تعبير عن تفاعل المغاربة من مختلف المدن والقرى مع أحداث القدس والأقصى.

تحت شعار "أنا مغربي إفطاري مقدسي" مشاركة مكثفة لمغاربة في الإفطار التضامني مع فلسطين
تحت شعار “أنا مغربي إفطاري مقدسي” مشاركة مكثفة لمغاربة في الإفطار التضامني مع فلسطين

 

وطالب المشاركون في حملة الهيئة التي سبق أن دعت إلى الاحتجاج نصرة لعائلات حي الشيخ جراح، بإنقاذ هذا الحي وعدم السماح بتهويده، كما نددوا باقتحام المسجد الأقصى والاعتداء على المصلين فيه.

وأكد النشطاء المغاربة رفضهم تطبيع المغرب مع الاحتلال الإسرائيلي، محملين له أيضاً مسؤولية ما يحصل في فلسطين والقدس من انتهاك لحقوق الفلسطينيين وسرقة لأراضيهم، واعتداء على مقدسات المسلمين والمسيحيين في المدينة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium