الرياضة الوطنية

بوفال أفضل لاعب و غانم سايس فخور بنتيجة الفوز 

المنصة-متابعة

رياضة

 

اختير الدولي المغربي سفيان بوفال نجما لمباراة المنتخب الوطني أمام  نظيره الغاني، بعد قيادته منتخب “أسود الأطلس” إلى الفوز، ونجاحه بامتياز في أن يكون صانع ألعاب النخبة الوطنية على مدار التسعين دقيقة من عمر المباراة.

في ما عبر زميله بالفريق غانم سايس، عن عميق سعادته بالفوز، موضحا أنه وباقي اللاعبين دخلوا مباراتهم أمام المنتخب الغاني، من أجل تحقيق الانتصار.

وأبدى عميد المنتخب الوطني، سعادته بفوز النخبة الوطنية، حين قال في تصريح له عقب المباراة: “قلت قبل بداية المباراة، إننا سنواجه أحد أفضل المنتخبات، كنا نعلم أنه علينا أن نقاتل ونبحث عن إحراز الهدف، أنا فخو جدا بهذا الفريق، جميع اللاعبين قدموا أداء جيدا ولعبوا بروح قوية وبعقلية وتصرف جيد من أجل التقدم في هذه المنافسة”.

 

ويواجه المنتخب الوطني، في الجولة الثانية، نظيره من جزر القمر، يوم الجمعة 14 يناير 2022، في ملعب “أحمدو أهيدجو”، في العاصمة الكاميرونية ياوندي، بينما المنتخب الغاني يواجه نظيره الغابوني، في اليوم ذاته والملعب ذاته.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium