أخبار المغربالمنصّة الحكومية

بوريطة: “المغرب لديه قنوات خاصة لإعلان مثل هذه القرارات”

في إشارة إلى أخبار سحب السفير المغربي لدى السعودية

قال ناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، إن “المغرب لديه قنوات خاصة لإعلان مثل هذه القرارات”، في إشارة إلى ما تناقلته وسائل إعلام محلية لسحب سفير المغرب بالمملكة العربيىة السعودية، على إثر نشر هذه الأخيرة لتقرير على قناة تلفزيونية يمس بالوحدة الوطنية.

وقال بوريطة، في تصريح خصّ به وكالة “سبوتنيك” الروسية، اليوم السبت 09 فبراير، “الخبر غير مضبوط ولا أساس له من الصحة ولم يصدر عن مسؤول، وأن تاريخ الدبلوماسية المغربية يؤكد أنها تعبر عن موقفها بوسائلها وليس من خلال وكالة أنباء أمريكية”.

ونقلت وكالة “أسوشيتد برس”، عن مسؤولين حكوميين، قولهم “إن المغرب انسحب من التحالف العربي الذي تقوده السعودية، في الحرب اليمنية”.

ونقلت “أسوشيتد برس”، عما وصفته بأحد المصادر، قولها: إن “المغرب رفض استقبال ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، في موقف وصفه المصدر بأنه كان “مأزقا غير عاديا” للأمير الشاب.

وأوضح المصدر للوكالة، أن السلطات المغربية تحججت برفض استقبال محمد بن سلمان بـ”جدول الأعمال المزدحم” للعاهل المغربي، الملك محمد السادس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium