رياضة

بشكتاش يضم رومان سايس في صفقة انتقال حر

 

خضع الدولي المغربي رومان سايس للفحص الطبي تمهيدا لإتمام انتقاله إلى بشكتاش التركي، حسب بلاغ للنادي، في صفقة انتقال حر قادما من وولفرهامبتون الإنجليزي.

ووصل سايس إلى إسطنبول، مساء أمس الثلاثاء، بعد انتهاء التزامه الدولي مع المنتخب المغربي، والذي خاض خلاله 3 مباريات، خلال الأسبوعين الماضيين.

وكانت وسائل إعلام تركية أكدت، في وقت سابق، اهتمام بشكتاش بضم سايس، البالغ من العمر 32 سنة، عقب فشل مفاوضات تجديد عقده مع وولفرهامبتون الإنجليزي.

وأمضى قائد المنتخب المغربي 6 مواسم في صفوف “الذئاب”، وشارك في 206 مباريات منها 66 في التشامبيانشيب، و110 في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تحقيق الصعود، ضمن واحدة من أهم فترات تاريخ النادي منذ سبعينيات القرن الماضي.

وأنهى بشكتاش منافسات دوري السوبر التركي في المركز السادس، في الموسم المنصرم، مما وضعه خارج المقاعد المؤهلة للمسابقات القارية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium