الرياضة الوطنيةرياضة

بسباعية مدوية الرجاء يدك شباك النهضة البركانية واتحاد طنجة منغردا في الوصافة

خالد مستقيم

رفع فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، رصيده  إلى  31 نقطة في الصف الثاني مؤقتا، مع مباراتين ناقصتين، إثر فوزه المستحق اليوم الأربعاء بحصة 7 أهداف مقابل 3 خارج ميدانه وعلى حساب فريق نهضة بركان.
النزال المؤجل عن الجولة 21 من منافسات الدوري الاحترافي،دار بمدرجات فارغة على أرضية الملعب البلدي لبركان، بعد العقوبة التي حرمت الجماهير البركانية من تقديم دعمها للفريق البرتقالي.
أولى أهداف المباراة سجل في حدود الدقيقة 6، عن طريق اللاعب بكر الهيلالي، قبل أن يرد عليه زكرياء حدراف، بعدها بأربع دقائق من  هفوة فادحة للحارس عبد العالي المحمدي.

 

لابا كودجو وقع الهدف الثاني في حدود الدقيقة 15،  لينهي الحكم رضوان جيد،النصف الأول بفوز نهضة بركان بهدفين لواحد.وتمكن زكرياء حدراف في النصف الثاني، من تسجيل ثاني أهداف الرجاءفي الدقيقة 49.ومن نقطة الجزاء،العميد بدر بانون يضيف الهدف الثالث للنسور، قبل أن يحرز المتميز زكرياء حدراف “الهاتريك” في المباراة عند الدقيقة 58.وياتي الدور على المدافع عمر بوطيب من الرجاء، ليزور شباك عبد العالي المحمدي، محرزا الهدف الخامس في حدود الدقيقة 64، فيما نجح البديل محسن ياجور، في إضافة الهدف السادس في حدود الدقيقة 71، قبل أن يقلص اللاعب محمد عبد الله، النتيجة لنهضة بركان، بتسجيل الهدف الثالث، في الدقيقة 84.

وعاد محسن ياجور، ليختتم أهداف فريق الرجاء في شباك النهضة البركانية في الدقيقة 87.
وفي مواجهة ثانية تمكن فريق اتحاد طنجة، من الارتقاء في سبورة الترتيب العام، بعد فوزه على حساب ضيفه حسنية أكادير بهدف دون مقابل من توقيع المهدي النغمي،وارتفع رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثاني وراء المتصدر الوداد الرياضي، فيما جمدت الهزيمة رصيد حسنية أكادير، في 30 نقطة بالمركز الرابع.
 الهدف الوحيد في المباراة جاء من ضربة جزاء،كما تميزت بإشهار ثلاثة بطاقات حمراء من طرف الحكم هشام التيازي في وجه كل من اللاعبين  عمر العرجون، في الدقيقة 87وعبد الكبير الوادي من اتحاد طنجة،والمهدي أوبيلا من حسنية أكادير في الدقيقة90 من عمر المباراة.
كما شهدت احتجاجات قوية من طاقم فريق حسنية أكادير على تحكيم هشام التيازي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium