الرياضة الدوليةرياضة

برشلونة ومانشستر يونايتد أقوى مواجهات ربع نهائي التشامبيونز ليغ

خالد مستقيم

كشفت قرعة دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، التي أقيمت اليوم الجمعة بمدينة نيون السويسرية، عن صدام قوي بين فريقي برشلونة الإسباني ونظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي، فيما اعتبرت باقي المواجهات متوازنة.

وبالموازاة مع المواجهة النارية بين برشلونة ومانشستر يونايتد، يضرب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري المعد لفريق أجاكس أمستردام مع يوفنتوس،وفريق ليفربول الإنجليزي في مواجهة بورتو البرتغالي،فيما يخوض فريق توتنهام مواجهةإنجليزية-إنجليزية ضد مواطنه مانشستر سيتي.

حفل القرعة ذاته،بالديار السويسرية شهد أيضا إجراء مراسم قرعة الدور قبل النهائي للبطولة الأوروبية العريقة، والتي أسفرت عن مباراة تجمع الفائز من مواجهة فريقي توتنهام ضد مانشستر سيتي مع الفائز من مواجهة فريقي أجاكس ضد يوفنتوس، فيما يلتقي الفائز من مواجهة فريقي برشلونة ضد مانشستر يونايتد مع الفائز من مواجهة فريقي ليفربول وبورتو البرتغالي.

القرعة تعد بنزالات نارية ستشد إليها اهتمام المتتبعين،ويصعب التكهن المسبق بطبيعة الفرق المرشحة للعبور إلى دور نصف نهائي البطولة التي خرج حامل لقب نسختها للعام الماضي،فريق ريال مدريد على أيدي فريق أجاكس أمستردام الهولندي.

من جهة ثانية،كشفت قرعة مباريات دور ربع الدوري الأروبي لكرة القدم”اليوروباليغ”،عن مواجهات نارية أيضا بين كبار القارة الأروبية.

إذ أسفرت القرعة عن المباريات المثيرة التالية:

-فريق نابولي الإيطالي / آرسنال الإنجليزي

-فياريال الإسباني / فالنسيا الإسباني

-بينيفا البرتغالي / آينتراخت فرانكفورت الألماني

-سلافيا براغ التشيكي / تشيلسي الإنجليزي

وحسب مخرجات القرعة ذاتها سيتقابل في الدور النصف النهائي، الفائز في مباراة فريقي نابولي الإيطالي وآرسنال الإنجليزي، المنتصر من النزال الذي يجمع فريقي فياريال الإسباني وفالنسيا الإسباني في مواجهة إسبانية خالصة، فيما سيواجه المنتصر من مواجهة بينيفيكا البرتغالي وآينتراخت فرانكفورت الألماني، الفائز من نزال فريقي سلافيا براغ التشيكي و تشيلسي الإنجليزي.

وتقام مباريات الذهاب لحساب دور ربع نهائي الدوري الأوروبي يوم 11 أبريل المقبل، بينما تقام مباريات يوم 18 من نفس الشهر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium