الرياضة الدوليةرياضة

باتريس كارتيرون مدرب الرجاء يترشح  لتدريب منتخب الغابون

وضع الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب فريق الرجاء الرياضي نهج سيرته الذاتية، بين الجامعة الغابونية لكرة القدم، وذلك من أجل الترشح لتدريب منتخب الغابون الأول، خلفا للمدرب المقال، دانيال دوزان.
وحسب صحيفة ” gabonactu” الغابونية، فإن كارتيرون واحد من المدربين الفرنسيين الأربعة الذين وضعوا سيرهم الذاتية من أجل الاطلاع بمهمة تدريب منتخب الغابون، ويتعلق الأمر بكل من ديدي سيكس، رولان طوربيس، وكلود لوروا.
وأكدت الصحيفة ، أن كارتيرون يعتبر الأقرب من بين المدربين المرشحين للإشراف على المنتخب، بالنظر إلى المسار الجيد الذي قام به رفقة مجموعة من الأندية الإفريقية والآسيوية، بالإضافة إلى قيادته منتخب مالي إلى ربع نهائي “كان” 2015.
وينتهي عقد كارتيرون مع الرجاء، نهاية الموسم الرياضي الحالي، وسط طموح رجاوي بتمديد عقده، بعد أن حقق 7 انتصارات متتالية في الفترة الأخيرة، وحقق معه كأس “السوبر” الإفريقي، وبعد أن بات على مرمى حجر من تحقيق وصافة الدوري، وضمان المشاركة الموسم المقبل في مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium