الرياضة الدوليةرياضة

الوداد يواجه صان داونز بغيابات وازنة والجمهور يتنقل للرباط بشعار “التيران يدور”

خالد مستقيم

محروما من خدمات  العديد من الأسماء الأساسية، يواجه فريق الوداد الرياضي فريق “ماميلودي صان داونز” الجنوب إفريقي، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وأفادت مصادر مطلعة لـ”المنصة” أن ممثل الكرة المغربية، بالشامبونزليغ الإفريقي، ستكون صفوفه منقوصة في مباراة غد السبت، إذ سيفتقد الفريق كل من  المدافع الإيفواري إبراهيم كومارا بداعي جمع إنذارين، بالإضافة إلى المهاجم النيجيري غابرييل أوكيتشوكو بسبب الإصابة في الكتف بعد لعبه بضع دقائق في مباراة الجولة الماضية أمام “أسيك ميموزا”، فيما تحوم شكوك حول إمكانية الاعتماد على المهاجم أيمن الحسوني في المباراة رغم تأثره بإصابة طفيفة.

وتميزت الحصة التدريبية الأخيرة للفريق قبل النزال الصعب، مشاركة الليبيري ويليام جيبور، بعد غيابه في العديد من المباريات تمهيدا لعودته للتشكيل الرسمي، بالإضافة إلى وسط الميدان أنس الأصبحي الذي تغيَّب بدوره منذ مدة عن الفريق الأول لأسباب انضباطية، فيما سيكون. المدافع الأيسر، وهداف الفريق محمد الناهيري حاضرا مع التركيبة الرسمية.

ومن المؤكد اعتماد المدرب التونسي فوزي البنزرتي على اللاعب يحيى جبران في متوسط الدفاع خلفا لكومارا، والذي سبق له ان لعب بالمكان ذاته أمام غياب الشيخ كومارا بداعي المرض، فيما يرجح إقحام المهاجم زهير مترجي في حال نهج مدرب الوداد لتكتيك تقني مختلف عن خطته المعتادة، والمرتكز أساسا على اللعب دون مهاجم صريح.

واستنفذت تذاكر المباراة عن آخرها، بعدما وجهت جماهير الفريق الأحمر نداء لتقديم مساندة غير مشروطة للاعبين، وتواعدت ألتراس”وينرز”، وفئات واسعة من أنصار الفريق من مختلف المدن المغربية على التنقل بكثافة بغرض ملء جميع جنبات ملعب مولاي عبدالله، حين رفعت شعار ” التيران يدور”، مطالبتة بالانتصار على حساب “صان داونز” للتأهل واحتلال المركز الأول في صدارة المجموعة.

تجدر الإشارة إلى أن رصيد الوداد حاليا هو 7 نقط، خلف الفريق الجنوب الإفريقي، المتصدر بـ10 نقاط، بينما لازال “أسيك ميموزا” الإيفواري في المنافسة بنفس عدد نقاط الفريق المغربي، مع امتياز النسبة العامة للائدة الفريق المغربي، فيما ودع “لوبي ستارز” النيجيري المسابقة سلفا، بتذيله سبورة الترتيب برصيد 4 نقاط.

ويستقبل الوداد خصمه “ماميلودي صان داونز” يوم غد السبت على أرضية ملعب مولاي عبد الله بالعاصمةالرباط، انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium