الرياضة الوطنية

الوداد يعود للاستقبال بملعب مركب محمد الخامس في مؤجل الدورة 27

تفتتح أبواب مركب محمد الخامس بالبيضاء، في وحه جمهور فريق الوداد الرياضي بعد فترة إغلاق بداعي الإصلاح فاقت ال5 أشهر من طرف شركة “الدار البيضاء للتهيئة”.

ويستقبل فريق الوداد الرياضي، يوم غد الثلاثاء ابتداء من الساعة العاشرة مساء فريق أولمبيك خريبكة فوق أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالبيضاء.

المباراة المؤجلة عن الدورة 27 من الدوري الاحترافي، كان مقررا لها أن تجرى فوق أرضية ملعب الأب جيكو، حيث اعتاد الفريق استقبال الفرق الوافدة عليه.

وتجدر الإشارة، إلى أن احتجاجات بعض الفرق الوطنية على لجنة البرمجة، ومطالبتها بالحفاظ على مبدأ تكافؤ الفرص بين تلك المعنية بمناقشة حظوظها كاملة في البقاء ضمن فرق القسم الأول، وبين المتنافسة منها على المراكز المتقدمة، دفع المكتب الجامعي إلى اعتماد لعب جميع المباريات في نفس التوقيت ونفس التاريخ، علما أن فريق الوداد الرياضي كان واجه فريق اتحاد طنجة برسم الدورة 29 قبل خوض مؤجله عن الدورة 27 بداعي مشاركته القارية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium