الرياضة الدوليةرياضة

الوداد يشد الرحال نحو غينيا الثلاثاء وملعب الديربي يشغل بال إدارة الفريق

من المرتقب أن تشد بعثة الفريق الأحمر الرحال صوب غينيا، يوم الثلاثاء، لمواجهة فريق هورويا كوناكري، برسم ذهاب دور ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية والتي ستلعب يوم الجمعة5 أبريل، على أن تجرى مباراة العودة يوم 12 من الشهر ذاته.
إلى ذلك علم موقع “المنصة” أن إدارة مكتب فريق الوداد الرياضي، تفاضل بين ملعبي مركب مولاي عبد الله بالرباط، والمركب الكبير لمراكش، لإجراء مباراة الديربي البيضاوي لحساب الجولة 25 من الدوري المغربي. خاصة بعد التأكد من استحالة لعب المباراة فوق أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالبيضاء، بداعي استمرار أشغال الصيانة داخل فضاءات المركب.
وتجدر الإشارة إلى أن ألتراس الفريقين البيضاويين، قررا كما حدث في مباراة الذهاب، مقاطعة الديربي المغترب، إذا كان سيلعب خارج أسوار مدينة الدار البيضاء.
ورجحت مصادر لـ”المنصة”، أن الاختيار يسير بمسؤولي فريق الوداد الرياضي نحو إقامة الديربي مجددا على أرضية ملعب مراكش، لدواع أمنية محضة.
وجدير بالتذكير، أن فريق الوداد الرياضي، يتسيد زعامة ترتيب الدوري برصيد 49 نقطة، بينما يحتل فريق الرجاء الرياضي المركز الرابع، بـرصيد31 نقطة، لكنه لعب 3 مباريات أقل من غريمه الأبدي.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium