الرياضة الدوليةرياضة

الوداد يشد الرحال إلى بريتوريا في أطول رحلة للفريق بعصبة أبطال إفريقيا

تشد بعثة فريق الوداد الرياضي، الرحال يوم الثلاثاء باتجاه بريتوريا،لخوض إياب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية أمام فريق صانداونز.

 وتتكون بعثة الفريق من 50 فردا، وتنطلق من المطار الدولي محمد الخامس بالدار البيضاء، على الساعة الخامسة عصرا، متوجهة صوب الدوحة القطرية،حيث ستنتظر مدة ثلاثة ساعات قبل أن تستقل طائرة ثانية نحو جوهانسبورغ، في رحلة ستستغرق 23 ساعة من الطيران،أي قرابة يوم كامل،ماسينال من المخزون اللياقي للاعبين.
وسيرافق سعيد الناصيري، رئيس المكتب المسبر، فريقه إلى جنوب إفريقيا،مصحوبا بعدد من أعضاءمكتبه.
وسيحرم الفريق من خدمات عميده ابراهيم النقاش،الذي تلقى الإنذار الثاني في الأدوار الإقصائية،إضافة إلى محمد الناهيري لذات السبب.
وأصر النقاش على مصاحبة زملائه دعما لهم ومقاسمتهم مشاق الرحلة الطويلة،في المقابل سيكون الجناح السريع محمد أوناجم،ضمن التركيبة الرسمية في المباراة أمام صانداونز،بعد تعافيه من الإصابة.
وحسب مصادر مقربة من الفريق ل”المنصة”،فإن المدرب فوزي البنزرتي،ربما لن يقحم أوناجم مع بداية المباراة،بحكم أنها الأولى بعد عودة اللاعب.
ويتعين على الوداد في مباراة السبت،الخروج بنتيجة التعادل،أو تسجيل هدف يرجح كفته لاقتطاع تذكرة العبور إلى ضفة نهائي المسابقة الإفريقية الأغلى.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium