رياضة

الوداد يتوج بلقب البطولة الاحترافية للمرة الثانية تواليا

 

تمكن نادي الوداد الرياضي من حسم لقب البطولة الاحترافية للمرة الثانية على التوالي، بعد عودته بالتعادل الإيجابي أمام مضيفه مولودية وجدة، برسم الجولة 29 من البطولة الاحترافية.

وعلى الملعب الشرفي بوجدة، تقدم أصحاب الأرض بالهدف الأول، في الدقيقة 6، عن طريق لامين دياكيتي، وأضاف اللاعب ذاته ثاني الأهداف في الدقيقة 33، بتسديدة صاروخية من خارج مربع العمليات.

وفي الشوط الثاني، استعاد الوداد توازنه بهدف غاي مبينزا مستغلا تمريرة عرضية من زهير المترجي، في الدقيقة 51، وانتظر جوفيل تسومو إلى حدود الدقيقة 90، ليسجل هدفا مميزا بضربة مقصية.

وضمن الوداد تحقيق اللقب متقدما بفارق 4 نقاط عن غريمه وجاره الرجاء الرياضي، رغم انتصار هذا الأخير أمام الجيش الملكي، بنتيجة 2 مقابل 1.

وتبعا لنتائج الجولة 29، حجز حسنية أكادير مكانته في قسم الأضواء خلال الموسم المقبل، بفوز دراماتيكي أمام شباب السوالم، بنتيجة 3 مقابل 2، وهبط يوسفية برشيد رسميا إلى القسم الوطني الثاني، بعد هزيمته أمام الدفاع الجديد بنتيجة 1 مقابل 0.

وتأجل صراع الانعتاق بين سريع واد زم واتحاد طنجة ومولودية وجدة للجولة الأخيرة، والمرتقب خوض مبارياتها نهاية الأسبوع الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى