الرياضة الدوليةرياضة

الوداد يتغلب على صانداونز بنتيجة غير مرضية

انتصر فريق الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم، على ضيفه صان داونز بنتيجة 2مقابل 1، في ذهاب دور نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، مساء اليوم الجمعة، على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط.

ورفع لاعبو الوداد الإيقاع منذ انطلاقة الجولة الأولى، وتبادل الفريقان سلسلة من الهجمات، قبل أن تعمد عناصر الفريق “الأحمر” إلى الضغط على معترك الفريق الخصم.

وأقلقت عناصر صان داونز، مرمى الحارس التكناوتي، إذ كانوا قريبين من هز الشباك في الدقيقة 11، بعد تسديدة قوية من خارج مربع العمليات،لينوب القائم  عن حارس الوداد.
وفي حدود الدقيقة 26، تمكن وسط الميدان صلاح الدين السعيدي،من إحراز هدف التقدم، قبل أن يسجل صان داونز، هدف التعادل من ركنية، بواسطة اللاعب انيللي نغونغا،ليعيد عداد المباراة إلى نقطة الصفر.
ومع انطلاقة الجولة الثانية، تمكن بديع أووك، من إحراز الأفضلية للوداد، بهدف ثان في الدقيقة 47، لتتوالى بعده المناورات الهجومية، من جانب العناصر الودادية، إلا أن اللمسة الأخيرة افتقدت لمزيد من التركيز وضبط النفس العمليات لإضافة أهداف أخرى.
وأضاعت عناصر الوداد سيلا من الفرص السانحة للتهديف، بالمقابل هدد الصيوف مرمى الحارس رضا التكناوتي،غير ما مرة.
وحرم القائم إسماعيل الحداد، من إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 82، ورفض أوكوشيوكو هدية الدفاع الخصم،لتنتهي المباراة بفوز غير مطمئن بالنظر إلى تلقي شباك الوداد لهدف جعل فرحة الجماهير غير مكتملة.
مباراة الإياب،ستجرى السبت من الأسبوع المقبل ابتداء من الساعة الخامسة بالتوقيت المغربي،ببريتوريا بجنوب إفريقيا.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium