المنصّة الحزبية

النهج يدعو للمشاركة في مسيرة 29 ماي ويؤكد أن الدولة تحمل تبعات أزمتها للشعب

دعا النهج الديمقراطي، مناضليه والمتعاطفين معه، إلى الانخراط بقوة في التعبئة إلى جانب المكونات الأخرى لإنجاح المسيرة الشعبية بالدار البيضاء التي دعت إليها الجبهة الاجتماعية المغربية، يوم 29 ماي 2022 رافعة  شعار “مناهضة الغلاء والقمع والتطبيع”.

وأكد حزب النهج في بلاغ الثلاثاء 17 ماي أن هذه المسيرة الشعبية “مساهمة في الصراع الطبقي الدائر في بلادنا ضد النظام المخزني وسياساته”.

وأشار إلى أن هذه السياسات هي قائمة على التقشف وتحميل تبعات أزمته لشعبنا عبر الغلاء الفاحش لأسعار المحروقات والمواد الغذائية الأساسية وغيرها.

وأضاف أنها قائمة أيضا على “القمع الممنهح لكل من هب للنضال وفضح هذه السياسات التي تعد تجسيدا لمذهب الرأسمالية المتوحشة الذي خرب اقتصاد بلادنا ورمى بها في التبعية وفقر شعبنا المغربي الأبي وألقى بجزء كبير منه في براثين البؤس والفقر والحرمان والبطالة والجوع والضياع، مقابل غنى فاحش لكمشة من المفترسين، مصاصي دماء العمال والكادحين”.

وانتقد النهد الديموقراطي “الارتماء الرسمي الكلي في أحضان الصهيونية وكيان الفصل العنصري الذي يرتكب يوميا جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية في حق فلسطين وشعبها، كانت آخرها اغتيال الصحافية المقتدرة والشجاعة شيرين أبو عاقلة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium