الرياضة الدوليةرياضة

النقاش: سنعمل على إسعاد جماهيرنا.. والجويني: عازمون على التتويج

أكد هيثم الجويني لاعب فريق الترجي التونسي أن زملاءه متحمسون لخوض نهائي العصبة الإفريقية للمرة الثانية على التوالي.

وأوضح الجويني خلال الندوة الصحفية التي تسبق المباراة بالقول: ” سنخوض النهائي بصفتنا حامل اللقب، والجميع عازم على التتويج باللقب، و تسجيل اسمه في تاريخ الفريق”. مضيفا:” نعلم أن مباراة الذهاب ستكون صعبة، لكننا سنخوضها بثقة كبيرة من أجل تسهيل مأموريتنا في لقاء العودة في تونس أمام جماهيرنا”.

بالمقابل أكد ابراهيم النقاش، لاعب فريق الوداد الرياضي، أن زملاءه بالفريق واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، بشأن المباراة النهائية أمام الترجي الرياضي التونسي.

وأوضح عميد فريق الوداد في الندوة الصحفية : “الاستعدادات لهذه المواجهة مرت بشكل جيد و عادي، أتمنى أن نكون في المستوى، الوداد بلغ النهائي عن جدارة واستحقاق”.

وأضاف اللاعب” المحراث” أن اللاعبين تابعوا مشاهد وصور معاناة الجماهير مع التذاكر، مؤكدا أنهم عازمون على تحقيق اللقب، وإدخال الفرحة عليهم لينسوا تلك المعاناة”.

تجدر الإشارة إلى أن الفريقين سيتواجهان فوق أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، مساء اليوم الجمعة ابتداء من الساعة العاشرة مساء في ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية المسابقة الأغلى قاريا.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium