مجتمع

الناشط الحقوقي المعطي منجب يضرب عن الطعام من جديد بسبب تهديده بالطرد من العمل

أخبر المعطي منجب الرأي العام باضطراره لخوض إضراب عن الطعام من جديد، احتجاجا على إجراءات إدارية تهدده بالطرد من العمل، وذلك عبر رسالة وظيفية تلاقاها من وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بهدف فصله من الوظيفة العمومية.

الناشط الحقوقي والسياسي قال في تدوينة على حسابه على الفايسبوك نشرها صباح اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2019، “تلقيت إنذارا يقول إني متغيب منذ 11 فبراير 2019، ويطالبني باستئناف العمل في أجل لا يتعدى سبعة أيام وكأني متغيب ومنقطع عن مزاولة مهامي بمعهد الدراسات الإفريقية”.

وعبر منجب عن رفضه التوقيع على استئناف العمل معللا ذلك بـ”لأنني لم أكن منقطعا عن العمل”، وأوضح “أودعت لدى إدارة المعهد حيث أعمل الوثائق المعترف بها رسمياً والموقعة من قبل إدارة المعهد، تؤكد أنني لم أترك عملي”.

وانتقد في التدوينة نفسها ما سماها الأساليب المخزنية “للحط من كرامة المواطنين عن طريق تهديد رزقهم”.

وختم المعطي “سأقاوم، لن أضع توقيعي في أسفل كذبة لإنقاذ وظيفتي، لا للتدجين بسبب تهديد قطع الطعام، المغاربة ليسوا عبيدا، تحيا الكرامة، تحيا الحرية، تحيا الحقيقة”.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium