الرياضة الوطنيةرياضة

المنتخب المغربي يفقد مركزين ويتراجع في تصنيف الفيفا

تراجع المنتخب الوطني المغربي في التصنيف الشهري للاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا” الصادر اليوم الخميس.وفقد المنتخب الوطني مركزين مقارنة مع آخر تصنيف،إذ بات يحتل المركز 45 عالميا، والرابع إفريقيا وراء كل من منتخبات السنغال وتونس ونيجيريا.وشهد المنتخب المصري استقرارا،إذ لم يبارح مكانه منذ آخر تصنيف في المركز الـ57 عالميا والثامن أفريقيا

فيما احتفظ منتخب بلجيكا بصدارة التصنيف العالمي الجديد، وحقق منتخب إنجلترا قفزة نوعية بعد حلوله ضمن المنتخبات الأربع الأولى حسب تصنيف الفيفا.
ويتوفر منتخب بلجيكا على ما مجموعه 1737 نقطة في الصدارة، متقدما بفارق ثلاث نقاط عن منتخب فرنسا صاحب المركز الثاني والذي يمتلك 1734 نقطة.

ويأتي المنتخب البرازيلي في المركز الثالث برصيد 1676 نقطة.
وانتزع منتخب “الأسود الثلاثة” إنجلترا المركز الرابع من منتخب كرواتيا التي تراجعت للمركز الخامس.
كما تراجع منتخب البرتغال إلى المركز السابع،مقابل تقدم منتخب الأوروكواي للمركز السادس.
وحل منتخب سويسرا في المركز الثامن، يليه منتخب إسبانيا في المركز التاسع،ثم منتخب الدنمارك في المركز العاشر،وتراجع منتخب “المانشافت”ألمانيا ثلاثة مراكز متموقعا في المركز الثالث عشر.

وبين منتخبات القارة الآسيوية،تصدر المنتخب الإيراني تصنيف الفيفا،فيما حل منتخب اليابان ثانيا، وكوريا الجنوبيةثالثا،ثم منتخب أستراليا في المركز الرابع،وتلتها قطر في المركز الخامس.
وتصدر منتخب البرازيل تصنيف منتخبات أمريكا الجنوبية يليه منتخبا الأوروكواي،ثم منتخب الأرجنتين،فمنتخب كولومبيا في المركز الرابع، ومنتخب تشيلي في المركز الخامس.
أما في تصنيف منتخبات الكونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) تصدر منتخب المكسيك،ليعقبه منتخب الولايات المتحدة في المركز الثاني،ومنتخب كوستاريكا في المركز الثالث ،ثم منتخب جامايكا في المركز الرابع،ومنتخب هندوراس في المركز الخامس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium