مونديال قطر 2022رياضة

المنتخب المغربي يخوض حصة تدريبية في غياب حكيمي ومزراوي

63 / 100

 

خاض المنتخب المغربي أولى حصصه التدريبية، اليوم الخميس، بعد يوم واحد من مباراته الأولى في المونديال أمام كرواتيا، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وشهدت الحصة مشاركة جميع اللاعبين، باستثناء أشرف حكيمي ونصير مزراوي، حيث تدربت عناصر التشكيلة الاساسية في مباراة الأمس بشكل انفرادي رفقة طاقم الإعداد البدني، فيما انخرط باقي اللاعبين في المران الجماعي.

وخضع أشرف حكيمي لجلسة تأهيل خاصة رفقة الطاقم الطبي، فيما منح الطاقم الفني نصير مزراوي فرصة للراحة، بعد تعرض الثنائي لإصابات خفيفة خلال المواجهة الأولى.

وأوضح عبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب المغربي، بأن اللاعبين معا سيخضعان لفحوصات دقيقة قصد التأكد من وضعيتهما الصحية، قبل التحاقهما بالتداريب واستئناف الاستعدادات لقادم المباريات.

وأعرب يحيى عطية الله، الظهير الأيسر للمنتخب المغربي، عن شكره للمساندة الجماهيرية التي تلقاها “الأسود” في يوم المباراة، على جنبات ملعب البيت، داعيا الجموع الغفيرة إلى الحضور لدعم المنتخب خلال مباراة الجولة الثانية أمام بلجيكا.

وشدد عطية الله على طموح اللاعبين وجاهزيتهم لإسعاد الجماهير المغربية وتحقيق نتيجة إيجابية، والمنافسة على مقعد في الدور الثاني، ضمن المجموعة السادسة.

ويلتقي المنتخب المغربي بنظيره البلجيكي، يوم الأحد 27 نونبر، على أرضية ملعب الثمامة المونديالي، والذي يتسع لحضور جماهيري يناهز 44 ألف مشجع.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى