الرياضة الوطنيةرياضة

المغرب التطواني يفوز على الرجاء ويقوي حظوظه للبقاء بالقسم الأول

انتصر فريق المغرب التطواني لكرة القدم، أمس الثلاثاء 4 يونيو 2019، على حساب ضيفه الرجاء الرياضي بنتيجة 3 أهداف مقابل1، فوق أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان.
وتقدم فريق الرجاء بهدف زكريا حدراف في الدقيقة23، في ما تمكن أصحاب الأرض من إدراك التعادل من ضربة جزاء احتسبها الحكم رضوان جيد في الدقيقة 35، وافلح في ترجمتها اللاعب نوصير ميموني، ليأتي الدور على يونس الحواصي، في حدود الدقيقة 56 ليوقع ثاني الأهداف، قبل أن يضيف أسامة الحلفي، الهدف الثالث في الدقيقة 87.

وعزز فريق المغرب التطواني، رصيده بثلاث نقاط ثمينة ليصبح31 نقطة في الصف 14، ويتأجل حسم  النزول إلى غاية الجولة الأخيرة، في المقابل جمدت الهزيمة رصيد الرجاء الرياضي في حدود 52 نقطة، بالمركز الثاني.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium