الرياضة الدوليةرياضة

المغربي معاذ حجي كاتِبا عامًّا لـ”الكاف”

عين المغربي معاذ حجي، كاتبا عاما للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم،باقتراح من رئيس الكاف الملغاشي أحمد أحمد على هامش اجتماع المكتب التنفيذي المعنقد حاليا بمصر.

وشغل معاذ حجي مهمة المنسق العام للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم،قبل أن يعلن رسميا اليوم توليه منصب الكاتب العام للـ”كاف”، خلفا للمصري عمرو فهمي الذي يعاني مشاكل صحية.

جدير بالذكر أن فهمي بات المتهم الرئيسي بتسريب عدد من الوثائق السرية التي تخص الكونفدرالية الإفريقية، والتي ورطت أحمد أحمد، رئيس ال”كاف”، في عدد من قضايا الفساد.
وكان تعيين معاذ حجي منسقا عاما بين إدارات “الكاف” أثار جدلا واسعا، خصوصا بين عد من المصريين المنزعجين من ما اعتبروه توغلا للأسماء المغربية داخل الأجهزة التنفيذية والإداريةالقارية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium