الرياضة الوطنيةرياضة

الكوكب المراكشي يتعاقد مع الميلاني لإنقاذ الفريق من الغرق

خالد مستقيم

خلفا لمدربه المقال،عزيز العامري،تعاقد المكتب المسير لفريق الكوكب المراكشي لكرة القدم،عشية أمس الثلاثاء مع الإطار الوطني جواد الميلاني.
وجاء أمر التعاقد مع الميلاني في وقت يعيش الفريق المراكشي الأول للمدينة الحمراء،سلسلة نتائج تهدد مصير بقاءه ضمن قسم الكبار،وبعد إسناد مهمة تدريب الفريق مؤقتا لعز الدين بنيس المدير التقني للفريق.
ونشر النادي “البهجاوي” بلاغا ، عبر صفحته الرسمية، يعلن فيه تعاقده مع ميلاني إلى غاية متم الموسم الجاري،على أن يساعده في قيادة الفريق السينغالي أوصمان ضيوب.يذكر أن المدرب جواد الميلاني سبق له قيادة العديد من الفرق المغربية لكرة القدم، ولن تكون مهمته سهلة مع فريق الكوكب الذي يعيش موسما استثنائيا تطغى عليه النتائج السلبية، ويقبع في الصف الأخير بالدوري الوطني.
وبخصوص المهمة قال الميلاني في تصريح  خص به”المنصة”: “المهمة على رأس العارضة التقنية لفريق الكوكب ليست بالمستحيلة، وانا أعلم جيدا أنها جد صعبة إن لم نقل معقدة،لكننا سنلعب كل المباريات المتبقية بنفس يبعث على رفع التحدي والحفاظ على آمالنا لأجل البقاء ضمن الكبار كاملةإلى غاية إجراء آخر مباراة بالدوري”.
جواد الميلاني المتخصص في البرمجة العصبية اللغوية، سبق أن عاش نفس الوضعية مع بعض فرق الدوري في مواسم فارطة، ونجح في خوض تحدي البقاء والعبور بها إلى بر الأمان نهاية الموسم.
تجدر الإشارة إلى أن ضائقة فريق الكوكب المراكشي المالية عجلت في فترة من فترات الموسم الجاري باستقالة أبرز مسؤوليه، بعد توالي رفع دعاوى الحجز على الحساب البنكي للفريق الأول من طرف دائنيه،ومنهم بعض المسييرين السابقين للفريق.كما تشير العديد من التقارير الصحفية من عين المكان إلى تلويح فؤاد الورزازي،الرئيس الحالي للمكتب المسير لفريق الكوكب المراكشي، بتقديم استقالته في الفترة الأخيرة دون أن يعلن عن ذلك رسميا.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium