منوعات

الكاميرون تقص شريط “الكان” بانتصار أمام بوركينافاصو

رياضة

 

تمكن المنتخب الكاميروني المضيف من تحقيق الانتصار، في افتتاح مباريات كأس أمم إفريقيا 2022، على حساب بوركينا فاصو بنتيجة 2 مقابل 1، على ملعب أولمبي في العاصمة ياوندي.

وتقدم المنتخب البوركينابي بالهدف الأول، في الدقيقة 24، بواسطة غوستافو سانغاري مستغلا هفوة الحارس أونانا، واستعاد أصحاب الأرض سيطرتهم على المواجهة ليحصلوا على ضربة جزاء، في الدقيقة 40، انبرى لها فينسنت أبوبكر معدلا الكفة، وعاد نفس اللاعب في اللحظات الأخيرة من عمر الشوط، ليسجل الهدف الثاني بنفس الطريقة.

وتقاسم الفريقان السيطرة على مجريات الشوط الثاني، دون أي تغيير في النتيجة، بعد أن ألغى الحكم هدف “الهاتريك” لأبوبكر، لتنتهي المواجهة بتفوق “الأسود غير المروضة”.

وحقق منتخب الكاميرون أول 3 نقاط في صدارة المجموعة الأولى، التي تضم الرأس الأخضر وإثيوبيا، ليقترب من ضمان العبور إلى الدور الثاني.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium