الرياضة الدوليةرياضة

الفرنسي بير يتوج بلقب بطولة مراكش المفتوحة للتنس

انتزع الفرنسي بونوا بير، لقب دورة مراكش الدولية في كرة المضرب، بعد فوزه على حامل لقب الموسم الماضي الإسباني بابلو أندوخار، بواقع مجوعتين نظيفتين 6-2 و6-3.

ويعد اللقب هو الأول للفرنسي البالغ من العمر 29 عاما، و المصنف 69 عالميا، بعد نحو أربعة أعوام من إحراز باكورة ألقابه في دورة باشتاد السويدية عام 2015.

وصرح اللاعب الفرنسي لوسائل الإعلام بقوله “أنا سعيد للغاية هذا المساء، آمل في أن أستمر على هذا المنوال خلال ما تبقى من الموسم. هدفي هو التقدم في التصنيف العالمي والاستمرار بهذا الأداء”.

وبهذا الفوز يكون اللاعب بونوا بير، ثأر لخسارته أمام أندوخار في نهائي دورة ماربيا لغير المحترفين بثلاث مجموعات، وهو ما عبر عنه بالقول: “بابلو فاز علي قبل أسبوعين، وكنت أدرك أنه يتعين علي أن ألعب اليوم بشكل جيد من أجل تحقيق الفوز”.

تجدر الإشارة،إلى أن اللقب يعتبر الأول للاعب الشاب في مسار مشاركته بالدوري المنظم فوق الأراضي المتربة لملاعب التنس بالمغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium