المنصّة النقابية

الـCDT تدعو مجلس المنافسة إلى الحسم في ملف المحروقات بدل التصريحات الملتبسة

دعت الكونفدرالية الديمقراطية للشغل مجلس المنافسة الى الحسم في موضوع المحروقات المحال عليه من طرفها في نونبر 2016 مؤكدة على الضرورة الوطنية الملحة لإعادة تشغيل لاسامير واتخاذ الإجراءات العملية بدل الاكتفاء بالتصريحات الملتبسة.

واستنكرت الـCDT في بلاغ الجمعة 22 يوليوز ما تعرض له حزب النهج الديمقراطي من تدخل قمعي خلال وقفتهم السلمية أمام وزارة الداخلية ويطالب باحترام حق الحزب في تنظيم مؤتمره الوطني في قاعة عمومية.

وطالبت الحكومة بتفعيل صندوق الكوارث الطبيعية لتعويض المواطنين المتضررين من حرائق الغابات، بالإضافة إلى دعوتها إلى اتخاذ مبادرات استعجالية لمواجهة ندرة المياه وتفادي خطر العطش الذي يهدد العديد من المناطقببلادنا .

في سياق آخر جددت الكونفدرالية الديمقراطية للشغل التعبير عن رفضها لكل أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني المجرم،وإدانته لزيارة رئيس أركان الحرب الصهيوني لبلادنا.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium