أخبار المغربالمنصّة الحزبية

العدالة والتنمية يتضامن مع ماء العينين ويدعمها “لمواجهة حملة المس بحياتها الخاصة”

المنصة

عبر فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب عن تضامنه مع النائبة أمينة ماء العينين أمام ما سماها “الحملة الإعلامية غير الأخلاقية والمشبوهة والمسعورة التي تشنها أطراف فاقدة للمصداقية”.
وقال الفريق في بلاغ له أصدره مساء اليوم الجمعة أن “حملات من أطراف مغرضة لن تغير من عزم الفريق على مواصلة العمل الجاد والمسؤول الذي يستجيب لأولويات الوطن والمواطن”.
وتابع “المطلوب اليوم هو الاجتهاد في إبداع واقتراح حلول للمشاكل الحقيقية للمواطنين والمساهمة في استقرار الوطن، عوض إهدار الوقت في معارك وهمية، تسعى بالباطل لتسفيه الخصوم وإحباط العزائم من خلال وسائل خسيسة”.
وختم الفريق بلاغه مؤكدا دعمه ماءالعينين في اللجوء إلى القضاء ل”مواجهة العنف الذي يطالها عبر بث وتوزيع ادعاءات كاذبة بقصد المس بحياتها الخاصة والتشهير بها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium