المنصّة الحزبية

العثماني: لا علاقة لرئاسة الحكومة بأية تعيينات لمقربين 

أكادير: سعيد الجيراري
 نفى سعد الدين العثماني، رئس الحكومة وأمين عام حزب العدالة والتنمية، “علاقة رئاسة الحكومة بأية تعيينات في المناصب العليا لمقربين في تنظيمه السياسي أو لأشخاص بالمحسوبية والزبونية، ومن يملك الدليل على هاته التشويشات أن يقدمه لنا”.
 جاء ذلك، في كلمة له اليوم السبت، بمدينة أكادير، في لقاء تواصلي داخلي لحزبه مع المسؤولين الجهويين والإقليميين والمحليين في سوس ماسة.
 واستدرك قائلا:  ممكن أن تكون هناك حالة، لكن حينما يظهر لنا شك في ملف ما نبحث فيه ويقع خلاف حول بعض التعيينات ونعيد التدقيق، و أعضاء حزب العدالة والتنمية مغاربة، من حصل على منصب بطريقة قانونية والكفاءة الضرورية حقه، ومن كان العكس، أنا سأرفض تعيينه.
واعتبر العثماني أنه “ليست من مصلحتي كرئيس حكومة يخويي بيا شي حد لا يستحق المسؤولية، أنا لا يمكنني أن أقوم بهذا، وما يظن في حزب العدالة والتنمية أننا سنمنحه منصبا، فلن أقوم بهذا”.
وفي رده على ما أثر حوله تملك لثلاث فيلات، خاطب العثماني أخواته وإخوانه في الحزب بنبرة تهكم وسخرة: فيلا في مدينة سلا اقتنيتها في 2007، وفيلا إنزكان في ملكية المرحوم والدي تقطنها الوالدة، وفيلا إفران أريد أن أعرف أين هي؟.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium