الإعلام والاتصالالرياضة الدوليةرياضة

الصحافة العالمية تصف واقعة نهائي عصبة إفريقيا بـ”المهزلة”

أجمعت العديد من الصحف العالمية، على صدر مواقعها الرسمية، على تسمية ما وقع. بتونس في إياب نعائي عصبة الأبطال الإفريقية ب”مهزلة”رادس.

وتطرقت وكالة الأنباء الفرنسية “AFP”، إلى هذه الواقعة التي عنونت نقالا حولها ب: “الترجي التونسي بطلا، وسط الارتباك، بعد ساعة ونصف من الانقطاع”.

وعلق موقع “ياهو فينونس”، على الحدث المهزلة في عنوان عريض: “الترجي يفوز بدوري أبطال إفريقيا، بعد رفض الوداد اللعب احتجاجا على قرار الـ”VAR”.

وقالت مجموعة “تيليفزا” المكسيكية : “الـ’VAR’ لا تشتغل، والترجي بطلا لدوري أبطال أفريقيا”.

في ما كتبت صحيفة “آس” الإسبانية، مقالا تحت عنوان: “الوداد يرفض مواصلة اللعب، كونه سجل هدفا وتم رفض إعادته من طرف الـ”VAR” التي وصفتها ب”المعطوبة”.

وأضافت الصحيفة: “مع صافرة النهاية، صدر قرار بأن الفريق التونسي هو البطل… ليلة مريرة للـ’VAR’، وبشعة لكرة القدم الأفريقية”.

وتجدر الإشارة إلى أن العديد من الإعلاميين الدوليين والمعلقين المشهورين، عبروا عن استهجانهم واستنكارهم الشديدين لما شهدته مباراة نهائي عصبة الابطال الإفريقية برادس.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium