الرياضة الوطنيةرياضة

الصحافة الرياضية: رونار يتعاقد رسميا مع إيران ومزواري خارج صفوف المنتخب

خالد مستقيم

في الصحف الوطنية الصادرة نهاية الأسبوع كانت ل” المنصة” جولة سريعة، والبدايةمن جريدة “المساء”، والتي ذكرت أن فريق “أجاكس أمستردام” الهولندي، إلتمس من الطاقم التقني للمنتخب الوطني إعفاء لاعبه نصير المزراوي، من خوض مباراة مالاوي ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس إفريقيا للأمم.

وأبرز المصدر ذاته أن الناخب الوطني هيرفي رونار، أبدى موافقته المبدئية على طلب الفريق الهولندي، إلى جانب دراسة طلبات مماثلة للاعبين آخرين، خاصة وأن أمر التأهل حسم مسبقا.

المنبر نفسه، أشار إلى أن مدرب “الأسود” وافق بشكل رسمي على التعاقد مع منتخب إيران في الفترة القادمة، مبرزا أن الطلاق مع الجامعة الملكية لكرة القدم بات وشيكا، وحسمت الأمور بالانفصال عنه مباشرة بعد كأس إفريقيا القادمة المقررة بمصر صيف السنة الجارية.

وارتباطا بموضوع المنتخب الوطني، قالت المساء، إن الجامعة الملكية لكرة القدم اضطرت إلى تأخير سفر بعثة المنتخب الأولمبي إلى الكونغو، لانتظار وصول لاعبي فريق الرجاء البيضاوي المشاركين في مباراة فريقيهما أمام “أوتوهو دويو” الكونغولي، عن الجولة السادسة من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ونختم جولتنا من يومية”الأخبار”،التي  أفادت أن  المنتخب التونسي سيريح لاعبي فريق الترجي التونسي، في مباراة المنتخب الودية أمام الجزائر، للمشاركة في مباراة السوبر الإفريقي أمام الرجاء البيضاوي، المقررة يوم 29 مارس بقطر.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium