مجتمع

السفارة الأمريكية بالرباط تحذر مواطنيها من “هجمات إرهابية” تستهدف المغرب

حذرت السفارة الأمريكية بالرباط مواطنيها من هجمات إرهابية بالمغرب وستستهدفُ مراكز تسوق ومدن سياحية.

وقالت السفارة في بلاغ نشرته عبر موقعها الالكتروني الرسمي أمس الثلاثاء “تواصل الجماعات الإرهابية التخطيط للهجمات في المغرب. قد يهاجم الإرهابيون دون سابق إنذار أو يستهدفون المواقع السياحية ومراكز النقل والأسواق / مراكز التسوق ومنشآت الحكومة المحلية”.

ووجهت السفارة للأمريكين الراغبين في زيارة المغرب تنبيها، باتخاذ مجموعة من الاحتياطات أجملتها في “البقاء في حالة تأهب في المواقع التي يرتادها الأجانب،  تفادي في التجمعات وأماكن التسوق المكتظة، قم بالتسجيل في برنامج تسجيل المسافر الذكي (STEP) لتلقي التنبيهات وتسهيل تحديد مكانك في حالة الطوارئ، اتبع وزارة الخارجية الأمريكية على Twitter و Facebook، راجع تقرير الجريمة والسلامة بالمغرب.

وكانت وزارة الخارجية البريطانية، قد وجهت قبل أيام تحذيرا لمواطنيها من التوجه إلى المغرب، بسبب تأكيدها على وجود خطر التعرض لحادث إرهابي أو الخطف على يد جماعات إرهابية.

هذا ولم يصدر من وزارة الداخلية أو الأجهزة الأمنية المختصة لحدود كتابة الخبر أي بلاغ توضيحي حول التحذير الصادر عن السفارة الأمريكية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium