أخبار المغربالمنصّة الحقوقية

الرياضي:النضال في المغرب صعب جدا ولا مفر من تقديم تضحيات

قالت خديجة الرياضي إننا نعيش في المغرب على إيقاع الموجة الثورية الثانية بعد موجة 2011، ضاربة المثل باحتجاجات الجزائر التي يسعى من خلالها الشعب إلى “وضع حد للديكتانورية” .

وأضافت الحقوقية البارزة في حوار مع صحيفة “بيبليكو” الإسبانية أن المدافع عن حقوق الإنسان يتفاءل لأنه يؤمن أن القضايا المرتبطة بحقوق الإنسان يمكن أن تتقدم، مردفة ” أصبح اليوم النضال صعبا جدا، لكن لا مفر من تقديم تضحيات.. والمستقبل سيكون لصالح حقوق الإنسان والحريات والشعوب، وليس للأنظمة الديكتاتورية”.

وأشارت الناشطة الحائزة على تكريم أممي في الحوار نفسه “هناك غموض حول الثروة في المغرب ولا نعرق أين تذهب، نحن بلد غني ولكن السواد الأعظم من المغاربة يعيشون الفقر، لا نستكيع احتيار ممثلينا السياسيين، ثم إن المنتخبين ليسك ليدهم سلطة، أما من لديهم سلطة فلم بحصلوا عليها عن طريق صناديق الاختراع”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium